التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هو الجوكر القاتل

الرجاء النشر للاهمية والتوعية
شهادات مسجلة عن الجوكر القاتل من احد النساء ومن أحد الرجال كان اطفالهم ان يقعوا ضحية لبعض النفوس الخبيثة



https://www.youtube.com/watch?v=5gLnTmfENyU


ما هو الجوكر القاتل

"الجوكر" حشيش يحتوي سم الفئران ويهدد الأردن وفلسطين

"الجوكر" حشيش صناعي يهدد المجتمع الأردني ,والفلسطيني، ويؤدي لآثار تشمل الهلوسة والارتباك وحدوث تلف في الجهاز العصبي ونوبات تشنج وخلل في وظائف الدماغ.

وتسلل الجوكر إلى الدول العربية منذ ثلاثة أعوام، ومن محتوياته بودرة وتبغ وسم فئران، بالإضافة إلى احتوائه على 600 مادة من أعشاب وكيميائيات في تركيبته.

وتجاوز عدد من ضبط بتعاطي الجوكر العام الماضي 1200، في وقت تكثف السلطات الأمنية الأردنية والفلسطينية جهودها لمنع انتشار الجوكر.

ويقول مدير إدارة مكافحة المخدرات في الأردن العميد أنور الطراونة إن بعض الأشخاص يستسهلون تعاطي هذه المادة أو يظنون أنها تشبه الدخان، مؤكدا أن هذه المادة خطرة جدا.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مباشر من مكة المكرمة

مباشر من مكة المكرمة الرجاء الانتظار لحين فتح الصفحة ...






خطبة الجمعة 1-12-2017 للشيخ محمد حسين من المسجد الاقصى المبارك

خطبة الجمعة 1-12-2017 للشيخ محمد حسين من المسجد الاقصى المبارك



حصيلة انتفاضة العاصمة.. 8 شهداء و 2400 إصابة

حصيلة انتفاضة العاصمة.. 8 شهداء و 2400 إصابة
بلغت حصيلة الشهداء والإصابات في كافة محافظات الوطن، عقب قرار الرئيس الأميركي بشأن القدس، منذ السابع من الشهر الجاري، وحتى مساء يوم أمس الاثنين، 4 شهداء، و1778 إصابة. وأفادت وزارة الصحة  بأن عدد الإصابات في الضفة الغربية بما فيها القدس بلغت 1396 إصابة، بينها 33 بالرصاص الحي، و323 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و998 استنشاق غاز مسيل للدموع، و24 ضرب، سقوط، حروق، دهس، فيما وصلت الإصابة المباشرة بقنابل الغاز 18، وتعاملت المستشفيات مع 83 إصابة، من بينها 15 إصابة في القدس. وفي قطاع غزة، بلغت إجمالي الاصابات منذ الخميس وحتى يوم أمس 382، بينها 85 بالرصاص الحي، و14 إصابة بالرصاص المعدني مغلَّف بالمطاط، و235 استنشاق غاز مسيل للدموع، و12 ضرب، وسقوط، وحروق، و21 الإصابة المباشرة بقنابل الغاز، 15 قصف، وتعاملت المستشفيات مع 259 إصابة، من بينها 4 إصابات خطرة، بينها طفلة تبلغ من العمر 6 أشهر. واخر الشهداء كانوا امس الجمعة هم اربعة شهداء من قرية عناتا وقطاع غزة والخليل.